الرئيسهـ ~~

السبت، 26 فبراير 2011

كيم هيتشول ,,يواعــد ؟؟ !!! عااجل


في بث برنآمج يونغ ستريت ,, اقرئوا الحوآر ,,
المستمع : أريد أن أقع بالحب قبل أن يحل الربيع ,,أتمنى أيضآ أن أقع في الحب في شهر مآرس أيضآ ,,حسنآ سأعمل جاهدآ كي أحصل على الحلوى في الفلنتاين الابيض,,أوه الحلوى يجب أن يعطيهآ الشآب,, امم الفلنتاين الابيض في الـ 14 من مارس صحيح؟؟ اذا سأقع في الحب في الـ 15 من مأرس,,
هيتشول: اليوم هو اليوم الأخير بالاحتفال بالسنه القمريه ,, هل لديكم أمنيه ؟ فلنصنع امنيه الآن ..
اتش: أتمنى أن أبقى في هذا العرض 
جين : أتمى أن أبقى في يونغ ستريت للابد ,,
هيتشول:اوه انأ الوحيد بأمنيه مختلفه ,, أمنيتي أن أنا اغير الضيفين الذين لدينا اليوم,,
المستمع: أنا القمر لليوم ,, خجوله جدآ من أنظر للجميع ( تحاول أن تكون لطيفه)
هيتشول: أيقووو محرجه جدآ ,,
هيتشول: إنه أكثر موضوع تحدثنا عنه في يونغ ستريت مؤخرآ – أنا مشهور جدآ – مرحبآ ضيوفنآ
جين: لم أتوقع أن تسنح الفرصه مره أخرى بعد أول مره ظهرت فيها هنا 
هيتشول : ليدي جين لديها اغنيه جديده ؟
جين: نعم ,,لقد أصدرت ألبوم جديدآ ,, سينشر رسميا الاسبوع المقبل 
هيتشول: هل هو ألبوم منفرد
جين: نعم
هيتشول: ماذا ؟؟ انت منفرده الآن ؟ آه نعم لقد رأيت الاخبار مؤخرآ ,, ذلم الشخص كان متأسفآ
جين: لا ليس كذلك ,,نحن سعدآء للغايه ,,
هيتشول: كلامك يختلف عن ما قاله ,, لدينا كثير من الرسائل تصلنا الآن
المستمع : أنا سآيمون ,, لم أكن متأسفآ
هيتشول: ايا كآن ,,كل شيء انتهى عندمآ انفصلتم
المستمع: أنا المقلاه في مطعم الشواء الكوري ,,
المستمع: أنا ليدي غاغا,,ليدي جين نسخت اسمي
هيتشول: هل كانت هناك ليدي جين ام ليدي غاغا اولا؟
جين: كنت أستخدم هذاالاسم منذ الستينآت ,, لذا فليدي جين كانت اولا
هيتشول: هل تريدين ان تقاضيهآ
جين: لا داعي,, ليس لدي شيء
هيتشول: حسنا هناك جيتن بيبر,,يمكنك ان تكوني جستن جين ( كان يغني اغنيه جستن لسايمون دي )
هيتشول: الشخص الذي يواعدني قد ارسل لي رساله
جين: ما اسمهآ,لماذا لا تصرح باسمهآ
هيتشول: هذا لا يعمل ,, ستكون المور خارج السيطره اذا صرحت باسمهآ,, من الافضل ان ابقيها سرا
المستمع: انا سأنام جميلي,, سايمون دي ايقضني بقبله
جين: لا تكن متحمسا جدآ,, انا اخبرك ان الامر لن يطول كثيرآ,, هناك أخبار

..((اشياء عاادية ما في داعي اكتبها ))


المستمع: انا عضلات هيتشول,, اريد انا ارى العالم الخارجي
هيتشول :جميعكم يمكنان يراها قريبآ,, سأريها لصديقتي
جين: هل حقا لديك عضلات ؟
هيتشول: بالطبع ,,لكن فقط صديقتي يمكنها ان تراها 
جين: يبدو انك وقعت بالحب بسرعهـ,,
هيتشول: انا حقا واقع بالحب
,, يا اصحاب لا يمكنكم انتوبخوني

جين: لا تقلق,, انا سأتولى امر مواعيدك
هيتشول: حسنا سأتصل بصديقتي لاحقآ,, لاطلب منها ان تستمع للبث ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق