الرئيسهـ ~~

السبت، 26 فبراير 2011

مدخل مذكرات Joon


انه يومنا الـ 500 , أعطوني 5 ملايين وون ( يعني 16 ألف بالريال السعودي)
غدا في الـ Music Core , شخص واحد يجب عليه أن يتاجر بخمسة ملايين وون 
رجاء أرجعوها~~ أنا آسف TT TT

خمسة ملايين وون أيضا ليست كافية , لقد كنت مهمل 
مؤخرا كثيرا منكم يأتي ليشجعنا , شكراً لكم جزيلا 
نحن نمضي وقتاً ممتعا في الترويج بدون توقف ..!!
لكن .. معجبيننا !! نحن شاكرون لكم جدا أننا نعجبكم 
ولكن اذا كتبت بلغة جميلة وذكرت طلبك جيداً  أعتقد أنك ستكون حقا حقا جميل ..!
بالطبع جميعكم اهتممتم بذلك جيدا , لكن أحيانا يبدو ان هناك شخص او اثنان يخطئون,
قلبي يؤلمني ..!  ( يقصد الكلام اللي يكتبوه المعجبين لهم على اللوحات في العروض)
أنا لم أستطع أن أنام لذلك كتبت هذه الخربشة .. لأننا أمضينا معا 500 يوم 
أعتقد أنه بسبب ذلك MBLAQ موجودون 
أراكم في الـ Music Core  , الـ   Music Core لن تكون مباشرة لذا أراكم هناك
بعد فترة في Inkigayo  قبل التسجيل . هؤلاء الذين سيأتون قد يكونون منزعجين 
أنا هذا النوع من الأطفال .
ملاحظة : شعري تحول جيدا صحيح ؟؟

أعلم ذلك كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي كي أنا آسف ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق